السبت 30 نوفمبر
تُفتح الأبواب:09:15
الأسعار تبدأ من:
199 SAR

ليز ملز لايف

السبت 30 نوفمبر
تُفتح الأبواب:09:15
ليز ملز لايف هو حدث رياضي عالمي يجمع عشاق اللياقة البدنية والمدربين ومقدمي ليز ملز لتجربة تمارين رياضية غامرة وممتعة. تحدث هذه الفعاليات في مدن كبرى حول العالم، وتتميز بحصص رياضية جماعية مليئة بالطاقة، وموسيقى حديثة، وتصميمات رقص من الدرجة الأولى. يحصل المشاركون على فرصة لتجربة أحدث برامج ليز ملز، والتواصل مع مجتمع نشط وحيوي، والاستلهام من أفضل المدربين في جو مليء بالحماس والإثارة. يهدف ليز ملز لايف إلى تمكين الأفراد من تحقيق أهدافهم الرياضية، والاحتفال بشغفهم للياقة البدنية، والمشاركة في حركة عالمية نحو نمط حياة أكثر صحة ونشاط.

 

عند شراء تذكرة لحضور الحدث عن طرق الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على الشروط.

 الجهة المنظمة لهذا الحدث هي شركة ليزملز Middle East Fitness, LLC ("المنظم").

 عملية الطلب: ستتلقى صفحة تأكيد و/أو بريدًا إلكترونيًا يشير إلى رقم تأكيد التذاكر التي تطلبها عبر الموقع الإلكتروني. يجب عليك الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بك.

 إذا لم تتلق رقم تأكيد أو إذا تلقيت رسالة خطأ أو واجهت مشكلة في الخدمة، تقع على عاتقك مسؤولية بالتواصل عن طريق الموقع (https://lesmills.platinumlist.net) لتأكيد ما إذا كان طلبك قد تمت معالجته بشكل صحيح. التذاكر، تبادل التذاكر، الاسترجاع والاستبدال ستمنحك التذاكر التي يتم شراؤها إمكانية الدخول إلى تمرين (تمارين) ليزملز المحددة كما هو مذكور في التذكرة عند نقطة البيع. يجب عليك شراء تذكرة ليزملز لايف لتتمكن من دخول مكان الحدث. أنت توافق على دفع التكلفة الكاملة للتذاكر التي يتم شراؤها، بما في ذلك أي ضرائب، أو مبالغ توصيل أو خدمة أو رسوم أخرى مطبقة. باستثناء ما يقتضيه القانون وكما هو موضح في قسم "التغييرات في الحدث"، لا يوجد أي استرداد أو استبدال، بعد شراء التذكرة. لن يُسمح بتبديل جلسة تمرين بأخرى إلا وفقًا لتقدير منظم الحدث، وبحال وجود سعة متاحة في جلسة التمرين ذات الصلة. في حالة الموافقة، سيفرض تبديل الجلسات رسومًا إدارية لكل طلب.

 لا يجوز استرجاع التذاكر نقدًا. يمنع منعا باتا أي إعادة بيع التذاكر.

 يحتفظ المنظم بالحق في إلغاء إمكانية الدخول بموجب التذاكر فيما يتعلق بأي عملية بيع احتيالية للتذاكر، دون استرداد الأموال أو أي تعويض آخر. لا يجوز استخدام التذاكر لأية أغراض إعلانية و/أو ترويجية (بما في ذلك المسابقات واليانصيب) أو إعادة بيعها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من المنظم. التذكرة هي ترخيص قابل للإلغاء وقد يتم رفض القبول عند استرداد سعر التذكرة. التذاكر التي لم يتم شراؤها من الموقع الإلكتروني تعتبر غير صالحة.

 تأكيد الحجز سيتم تسليم تأكيد حجز التذاكر التي تم شراؤها للحدث من خلال الموقع الإلكتروني من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي تحدده في وقت الشراء وسيكون متاحًا أيضًا على الموقع الإلكتروني ضمن حساب العميل.

 تغييرات على الحدث: يحتفظ المنظم بالحق في إضافة، أو إلغاء، أو إعادة جدولة ،أو استبدال كل أو أي جزء من الحدث وتغيير تسعير الحدث أو أوقات البدء أو التواريخ أو أوقات الدخول أو تفاصيل الحدث الأخرى.

 إذا تم إلغاء الحدث أو تأجيله، فقد يعرض عليك المنظم إما الاستبدال، أو استرداد ثمن التذكرة ،أو التذاكر. لا يتحمل المنظم مسؤولية أي خسارة (مالية أو غير ذلك) أو نفقات قد تتكبدها نتيجة لإلغاء أو تأجيل الحدث أو أي جزء منه.

 حضور الحدث:

 • يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل حتى تتمكن من حضور الحدث والمشاركة في التدريبات.

 • لن يُسمح بالدخول إلى المكان والتدريبات والأجزاء الأخرى من الحدث إلا عند تقديم تذكرة صالحة ذات صلة، وعند الطلب، مع ابراز صورة من بطاقة الهوية، رخصة القيادة أو جواز السفر.

 • يجب عليك الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها وأي سياسة أو قاعدة أو إجراء أو تعليمات صادرة عن المنظم أو الحدث فيما يتعلق بحضورك ومشاركتك في الحدث، بما في ذلك أي قواعد تتعلق بالوصول إلى المكان أو استخدامه (بما في ذلك قيود سعة الحصص وبروتوكولات الأمان المعمول بها في المكان. بالإضافة إلى أي لوائح معمول بها في المملكة العربية السعودية تتعلق بالسلامة والأمن).

 قد يتم رفض دخولك إلى الحدث أو طردك من الحدث دون استرداد أي أموال أو تعويض إذا اعتبر المنظم أو المكان أن سلوكك غير منظم أو مهين أو غير لائق أو إذا فشلت في الالتزام بالشروط و/أو أي قواعد أخرى.

 

الجهة المنظمة أو المكان:

 • يمنع منعاً باتاً استخدام جميع الكاميرات وأجهزة التسجيل الصوتي والمرئي (عدا الهاتف المحمول) أثناء التدريبات. في حالة مشاركة مقاطع فيديو أو التقاطها أثناء التدريبات، يرجى الاحتفاظ بمقاطعك بحد أقصى 15 ثانية (لأسباب تتعلق بحقوق نشر الموسيقى المستخدمة في الحدث) وتذكر استخدام هاشتاغ #lesmillslive •

 • سيُطلب منك ترك أي حقائب وممتلكات عند نقطة تفتيش الملابس والدخول إلى غرفة التمرين فقط بمنشفة وقارورة ماء.

• يجب أن تبدأ التدريبات في الحدث في الوقت المحدد. سيتم قبول المتأخرين فقط خلال فترة الاستراحة المناسبة أثناء التمرين (إن أمكن). قد يُطلب منك البقاء في الجزء الخلفي من الاستوديو.

• أنت تمنح المنظم ومن يتصرفون بموجب سلطته بشكل لا رجعة فيه الحق العالمي غير المحدود والدائم في:

تسجيلك و/أو تصويرك أثناء الحدث ("المواد") ؛

 استخدام صورتك كما هي مدرجة في المواد لأي غرض يتعلق بأعمال ليزملز (والجهات الخارجية المعتمدة لديها) بما في ذلك إنتاج إصدارات برامج ليزملز ومنتجات وخدمات التمارين والترويج لبرامج ليزملز وتسويقها؛ واستخدام ونسخ وتعديل وتحرير وإنشاء أعمال مشتقة وعرض

 ونقل وتنفيذ وتوزيع ونشر واستخدام المواد (أو أي جزء منها) التي تحتوي على صورتك في أي وجميع الوسائط أو أشكال الاتصال، سواء الآن موجودة أو تم تطويرها في المستقبل، لأي غرض يتعلق بأعمال ليزملز (بما في ذلك إنتاج إصدارات برامج ليزملز ، ومنتجات وخدمات التمارين، وتعليم المدربين، والترويج لبرامج ليزملز وتسويقها).

 أنت تدرك أن الحقوق المذكورة أعلاه هي أيضًا لصالح المرخصين من ليزملز والمرخصين من الباطن والأطراف الثالثة المعتمدة والمدربين والعملاء المعتمدين من ليزملز .

• أنت تدرك أن المنظم سوف يمتلك جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في المواد وفيما يتعلق بها. أنت تتنازل صراحة إلى الحد الذي يسمح به القانون عن أي حقوق فكرية قد تنشأ فيما يتعلق بالمواد والحق في الغرامات أو أي تعويض آخر ينشأ عن أو يتعلق باستخدام صورتك في المواد.

 • يرجى الاعتناء بممتلكاتك الخاصة خلال الحدث. أنت مسؤول عن الممتلكات الخاصة بك ولا يقبل المنظم أي مسؤولية عن أي سرقة أو خسارة أو ضرر للممتلكات التي قد تتعرض لها في الحدث.

 نشاط اللياقة البدنية في الحدث:

 تحذير:

 ستتضمن المشاركة في الحدث نشاطًا بدنياً. إذا كنتِ حاملاً أو تعاني من أي إصابات، أو أمراض جسدية ،أو عقلية أو إعاقة أو ليدك استعدادً للإصابة أو المرض، فيجب عليك استشارة الطبيب المختص قبل حضور الحدث ويجب ألا تشارك إذا كانت صحتك أو حالتك الجسدية أو الذهنية معرضة للخطر.

 من خلال حضورك الحدث، فإنك تقر وتوافق على ما يلي:

• أنت تشارك عن بإرادتك الخاصة في الحدث وعلى مسؤوليتك الخاصة.

• ليس لديك أي قيود جسدية، أو عقلية، أو إعاقات أو أي استعداد للمرض أو الإصابة التي قد تتفاقم أو تتأثر سلبًا نتيجة لمشاركتك في الحدث.

• ستتحمل المسؤولية الكاملة عن أي إصابة أو خسارة أو ضرر يلحق بشخصك و/أو بجسدك و/أو ممتلكاتك والذي قد ينشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من مشاركتك في الحدث.

• إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإنك تعفي المجموعة المنظمة من أي مطالبة بالتعويض عن الإصابة أو الخسارة أو التكاليف أو الأضرار التي تحدث أثناء مشاركتك في الحدث أو الناشئة عنها، ولن تسعى إلى الشكوى أو مقاضاة أو المطالبة بالتعويض من المنظم أو المكان أو شركة ليزملز أو شركة أديداس أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة أو الممثلين والمتنازل لهم أو الموظفين أو أي شخص أو أشخاص أو مؤسسة أو شركات تعمل بموجب إذنهم أو سلطتهم، أو أي شخص أو أشخاص أو مؤسسة أو شركات قد يتصرفون لصالحهم (يُشار إليها معًا باسم "المجموعة المنظمة") عن أي إصابة أو خسارة أو تكاليف أو أضرار تحدث أثناء مشاركتك في الحدث أو تنشأ عنه.

شروط عامة:
إذا قمت بانتهاك الشروط، يجوز للمنظم إنهاء ترخيصك حضورك وإخراجك الفوري من الحدث دون استرداد الأموال أو التعويض. أنت وحدك المسؤول عن اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لحضور الحدث، على سبيل المثال وليس الحصر، نفقات السفر والطعام والإقامة.
إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون، يستبعد المنظم كل المسؤولية عن الخسارة، أو الضرر، أو الإصابة لأي شخص، أو ممتلكاته مهما كان السبب (بما في ذلك أي خسارة غير مباشرة أو لاحقة من أي من الضرر أو غير ذلك) فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني، شراء التذاكر للحدث وحضور الحدث وغيره. سياسة الخصوصية من خلال شراء تذكرة، فإنك تسمح لـجهة "بلاتينوم لِست" باستخدام معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بها وكذلك تسمح لـ ليزملز باستخدام معلوماتك الشخصية لتوفير الحدث.
إذا اخترت تلقي رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من ليزملز، فسنرسل إليك رسائل بريد إلكتروني حول أحداث ليزملز لايف الأخرى والعروض الخاصة والعروض الترويجية من ليزملز نيابة عن شركاء الأحداث والجهات الراعية والموردين الرئيسيين، بالإضافة إلى أحدث الأخبار الصحية. وتحديثات اللياقة البدنية من مجموعة ليزملز.
يمكنك إلغاء الاشتراك منها في أي وقت.
تحتوي سياسة خصوصية ليزملز على مزيد من التفاصيل على الموقع التالي: https://www.lesmills.com/privacy-policy/

 

 

الموقع

موقع الفعالية
الموقع
ذي أرينا الرياض
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك